2021 – 2025
رؤيتنا
من أفضل 5 مطارات إقليمياً في تقديم تجربة سفر و خدمات رائدة للمتعامل
رسالتنا
تقديم تجربة سفر آمنة و خدمات رائدة للجميع من خلال العمل مع شركائنا ضمن بيئة عمل تدعم الابتكار وتساهم في دفع عجلة النمو في إمارة الشارقة
القيم
- الريادة: ندعم بقدراتنا وكافة مواردنا الوصول لمكانة عالمية عبر الاستباقية في كافة العمليات والخدمات
- الحوكمة: المسائلة والشفافية والنزاهة ستكون المعايير الحاكمة لجميع عملياتنا وعلاقتنا مع كافة المعنيين
- الابتكار: نعزز ثقافة الابتكار في بيئة العمل وندمج أدواته في كافة عملياتنا وانشطتنا اليومية
- جودة الحياة: ندعم بشكل فعال ونؤثر بصورة إيجابية في تعزيز جودة الحياة ونشر ثقافة السعادة بين شركائنا وجميع المعنيين.
- الاستدامة:اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻧﺘﺎﺋﺞ راﺋﺪة ﺗﺘﺴﻢ ﺑﺎﻟﻨﻤﻮ واﻻﺳﺘﺪاﻣﺔ ُﺗﺤﺮﻛﻬﺎ قدرات ﻣﺆﺳﺴﻴﺔ ﻣﺮﻧﺔ ذات ﻛﻔﺎءة وفاعلية
- التوافق الاستراتيجي: سنعمل كفريق واحد لتحقيق أهدافنا بما يتماشى مع أولويات حكومة الشارقة ويضمن تعزيز أهدافها الاستراتيجية.
المحاور
الريادة
- تعزيز تنافسية المطار
- تنمية الإيرادات وترشيد النفقات
- تعزيز الشراكات
العملاء
- تحقيق نموذج ريادي في رضا العملاء
البيئة، الصحة والسلامة
- الالتزام بالمعايير البيئية
- ضمان بيئة عمل صحية وآمنة
البنية التحتية والتكنولوجيا
- ﺿﻤﺎن ﻛﻔﺎءة وفاعلية اﻟﺒﻨﻴﺔ اﻟﺘﺤﺘﻴﺔ ﻟﻠﻤﻄﺎر
- التحول الرقمي
الأداء التشغيلي
- تقديم خدمات داخلية ذات جودة عالية
الموارد البشرية
- تأهيل وتطوير الموارد البشرية
- بيئة عمل إيجابية ومحفزة للابتكار
- ثقافة مؤسسية داعمة للاستراتيجية
الهيكل التنظيمي
الرجاء الضغط على الرابط لمشاهدة الهيكل التنظيمي لهيئة مطار الشارقة