28/11/2013
يحظى برنامج “ملاحظات العملاء” Feedback Questionnaire Customer ، الذي أطلقته هيئة مطار الشارقة في بداية العام الحالي تحت شعار”لأننا نهتم..” بمشاركة واسعة من المسافرين ومستخدمي المطار الذين بإمكانهم الإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار.وتقوم هيئة مطار الشارقة كل شهرين باختيار ثلاثة فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطار www.shj-airport.gov.ae والإدلاء بالآراء إلكترونيا أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين. حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.وقام سعادة علي سالم المدفع، مدير هيئة مطار الشارقة وبحضور عدد من مدراء الإدارات بتوزيع الجوائز على الفائزين في المبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة. وهم:1. فاطمة محمد رشيدات من سوريا2. جاكاديش بوداباتي من الهند3. شامسير ايانكولي من الهند وقال سعادته: “شهد البرنامج تجاوبا كبيرا من قبل المسافرين ومستخدمي المطار منذ أن قمنا بإطلاقه في بداية العام الحالي، حيث تلقينا الكثير من المشاركات البناءة والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها والتي لاقت الاستحسان والقبول. وإننا في مطار الشارقة الدولي نحرص على التواصل الدائم مع عملائنا بشتى الطرق المناسبة لاعتقادنا الراسخ بضرورة تلبية تطلعاتهم وتقديم الخدمة المتميزة لهم باستمرار.وأشار إلى أن برنامج “ملاحظات العملاء” هو واحد من المبادرات المهمة التي تبنّاها المطار لتشجيع المسافرين ومستخدمي المطار على تقديم اقتراحاتهم القيّمة والإدلاء بآرائهم. الأمر الذي من شأنه أن يساعدنا لمعرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”يذكر أن برنامج “ملاحظات العملاء” الذي أطلق تحت شعار “لأننا نهتم” يعد واحدا من المبادرات المهمة التي تبنّاها المطار لتشجيع المسافرين على تقديم اقتراحاتهم القيّمة والإدلاء بآرائهم. ويمكن تحميل برنامج ملاحظات العملاء CFQ عبر الموقع الالكتروني للمطار www.shj-airport.gov.ae والإدلاء بالآراء إلكترونيا وتعبئة الاستبيان بسهولة ويسر ، كما يمكن تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المطار، وقد تم استحداث طريقة ثالثة وهي الجهاز المحمول .