مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

2021 – 2025

رؤيتنا

من أفضل 5 مطارات إقليمياً في تقديم تجربة سفر و خدمات رائدة للمتعامل

رسالتنا

تقديم تجربة سفر  آمنة و خدمات رائدة للجميع من خلال العمل مع شركائنا ضمن بيئة عمل تدعم الابتكار وتساهم في دفع عجلة النمو في إمارة الشارقة

القيم

  • الريادة: ندعم بقدراتنا وكافة مواردنا  الوصول لمكانة عالمية عبر الاستباقية في كافة العمليات والخدمات
  • الحوكمة: المسائلة والشفافية والنزاهة ستكون المعايير الحاكمة لجميع عملياتنا وعلاقتنا مع كافة المعنيين
  • الابتكار: نعزز ثقافة الابتكار في بيئة العمل وندمج أدواته في كافة عملياتنا وانشطتنا اليومية
  • جودة الحياة: ندعم بشكل فعال ونؤثر بصورة إيجابية في تعزيز جودة الحياة ونشر ثقافة السعادة بين شركائنا وجميع المعنيين.
  • الاستدامة:اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻧﺘﺎﺋﺞ راﺋﺪة ﺗﺘﺴﻢ ﺑﺎﻟﻨﻤﻮ واﻻﺳﺘﺪاﻣﺔ  ُﺗﺤﺮﻛﻬﺎ قدرات ﻣﺆﺳﺴﻴﺔ ﻣﺮﻧﺔ ذات ﻛﻔﺎءة وفاعلية
  • التوافق الاستراتيجي: سنعمل كفريق واحد لتحقيق أهدافنا بما يتماشى مع أولويات حكومة الشارقة ويضمن تعزيز أهدافها الاستراتيجية.

المحاور

الريادة

  • تعزيز تنافسية المطار
  • تنمية الإيرادات وترشيد النفقات
  • تعزيز الشراكات

العملاء

  • تحقيق نموذج ريادي في رضا العملاء

البيئة، الصحة والسلامة

  • الالتزام بالمعايير البيئية
  • ضمان بيئة عمل صحية وآمنة

البنية التحتية والتكنولوجيا

  • ﺿﻤﺎن ﻛﻔﺎءة وفاعلية اﻟﺒﻨﻴﺔ اﻟﺘﺤﺘﻴﺔ ﻟﻠﻤﻄﺎر
  • التحول الرقمي

الأداء التشغيلي

  • تقديم خدمات داخلية ذات جودة عالية

الموارد البشرية

  • تأهيل وتطوير الموارد البشرية
  • بيئة عمل إيجابية ومحفزة للابتكار
  • ثقافة مؤسسية داعمة للاستراتيجية

الهيكل التنظيمي

الرجاء الضغط على الرابط لمشاهدة الهيكل التنظيمي لهيئة مطار الشارقة

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل