وتعمل شركة ألفا كشريك مع العربية للطيران بالإضافة إلى مطار الشارقة بموجب عقد طويل الأمد تم توقيعه في عام 2007 وتم تجديده مؤخراً لمدة 10 سنوات اضافية لتقديم خدمات التموين والبيع بالتجزئة بالإضافة إلى تلبية طلبات التموين الخارجي.
تتمتع ألفا بالحقوق الحصرية لتقديم خدمات تموين السفر في مطار الشارقة حتى عام 2030. وهي تقدم خدماتها لأكثر من 30 شركة طيران تنطلق من مطار الشارقة، بما في ذلك العربية للطيران، الخطوط الجوية الهندية، شركة طيران الهند إكسبرس، جاما للطيران، والطيران الخاص والناقلات العسكرية وشركات الطيران الخاصة بالحن الجوي.
كما تقوم شركة ألفا للطيران بإدارة صالة الدرجة الأولى ورجال الأعمال وتقدم خدماتها بشكل يمكن ضيوف الصالة من الوصول إلى خيارات تناول الطعام المختلفة على مدار الساعة، بما في ذلك الوجبات الخفيفة ومجموعة واسعة من المشروبات كما تحتوي على منطقة ألعاب مخصصة للأطفال للاستمتاع بألعاب تفاعلية.
،وتعتبر شركة ألفا معتمدة ومصدقة من قبل نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP) وتتبع قوانينه بصرامة، فضلاً عن شراكتها مع المنظمة الدولية للخدمات الغذائية على الرحلات الجوية (IFSA) وبرنامج سلامة الغذاء العالمي (WFSG)، كما تعمل على تطبيق معايير دناتا الدولية ومعايير بلدية الشارقة وسلطات مراقبة الغذاء. وتمارس الشركة أنشطتها بما يتوافق مع المبادئ التوجيهية لبرنامج سلامة الغذاء العالمي في قطاع الطيران
معلومات الاتصال
المدير المالي و التجاري – وقاص جاويد
- الهاتف المتحرك: 00971 50 409 4752
- الهاتف الثابت: 00971 6 558 0407
- البريد الالكتروني: waqasj@alpha-group.ae
عمليات ألفا
- الهاتف المتحرك: 00971 56 454 3532
- الهاتف الثابت: 00971 6 558 1144
- البريد الالكتروني: operations@alpha-group.ae