مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 10:26 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

نعمل معاً

يقدم مطار الشارقة الدولي أفضل الخدمات والتسهيلات المتميزة ذات الجودة العالية والمتنوعة للركاب، وبذلك يوفر السهولة والراحة واكتساب ثقة المسافرين.

ورغبةً منا في التحديث والتطوير لخدماتنا المقدمة سنقوم بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات المقدمة من قبل المسافرين ومستخدمي المطار بشكل عام، ولهذا فإن رأيك واقتراحاتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

لقد قمنا بتوفير الوسائل التالية التي تمكّنك من التواصل معنا:

1. النسخة الإلكترونية من استبيان آراء المتعاملين:

يتيح الموقع الإلكتروني الخاص بالمطار الإطلاع على الاستبيان، وتعبئته إلكترونياً.

2. المقابلات الشخصية:

علاوة على أوجه الاتصال التي تم ذكرها، يقوم موظفو إدارة خدمة المتعاملين بإجراء مقابلات شخصية مع بعض المسافرين، لمعرفة آرائهم وإدخال تلك البيانات إلى النظام لتحليلها ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة لاحقاً.

3. الأجهزة اللوحية:

طريقة سهلة وسريعة لتقيم خدمة الجوازات باستخدام الجهاز اللوحي المثبت على منضدة تخليص إجراءات الجوازات (القادمون والمغادرون) والاستعلامات.

Top

استبيان آراء المتعاملين



Top

جائزة برنامج آراء المتعاملين تحت شعار “لأننا نهتم…”

كجزء من المفهوم الشامل لتعزيز علاقات المتعاملين، وتشجيع المسافرين على مشاركتنا آراءهم، يقدم مطار الشارقة الدولي وبالتعاون مع شركة العربية للطيران جوائز قيمة، وهي عبارة عن تذاكر سفر لأفضل الاقتراحات والآراء التي يقدمها المتعاملين ولو كانت بمفهوم الشكاوى.

الشروط والأحكام:
1. التأكد من أن الفكرة لا تتعارض مع قوانين وثقافة امارة الشارقة
2. تقديم وصف تفصيلي للمقترح مدعم بدراسة أو بحث للاستناد عليه، بالإضافة إلى النتائج المتوقعة بعد تطبيق المقترح.
3. أن يكون المقترح هادف لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية في جودة الخدمات
4. ألا يكون الاقتراح قد تم تقديمه مسبقاً وقد تم تنفيذه أو قيد التنفيذ حالياً في مطار الشارقة
5. يُشترط يكون المقترح غير مبني على الرأي شخصي
6. أن لا يتضمن الاقتراح أي فكرة متعلقة بتغيير المبنى أو احد اجزاءه

Top

الملاحظات والاقتراحات والمفقودات

ملاحظاتكم هي من أهم أولويتنا. لا تتردد في أن تشاركنا بها هنا.
Top

سياسة التعامل مع الشكاوى والنزاعات

تحرص الهيئة على التعامل بمسؤولية وإيجابية مع القضايا المتعلقة بالشكاوى والنزاعات، وفقاً لمتطلبات مواصفة الآيزو 10002:2018، 10003:2018.

للاطلاع على سياسة الشكاوى والنزاعات يرجى الضغط هنا.

Top

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل